للراغبين فى الإنجاب.. 5 وسائل سهلة لزيادة حيواناتك المنوية بدون أدوية


يقدم لكم اليوم السابع مجموعه من الوسائل البسيطه وسهله التطبيق لرفع عدد الحيوانات المنويه لدى الرجال، وبدون استخدام أدويه، وذلك حسبما نُشر مؤخراً بالموقع الإلكترونى MaleFertility.md، وإليكم أبرز هذه الوسائل:-
1. خفف من الضغوط والتوتر التى تتعرض لها على مدار اليوم، وذلك لأن هرمونات التوتر التى يتم إفرازها تتسبب فى تدمير الحيوانات المنويه، ومن أبرز الوسائل التى تفيد فى التخلص من التوتر: التأمل والتنفس العميق وممارسه الأنشطه الرياض يه بشكل معتدل.

2. غير عاداتك الغذائيه الخاطئه، وقلل من استهلاك الأطعمه الغنيه بالدهون المشبعه، مثل الشيبسى والمخبوزات، حيث وجد الباحثون أن الأشخاص الذين يستهلكون هذه الأطعمه يمتلكون عدداً أقل من الحيوانات المنويه، مقارنه بالأشخاص الذين يتناولون الخضراوات الورقيه خضراء اللون والغنيه بمضادات الأكسده مثل فيتامين هـ وكذلك ينصح بالإكثار من الفواكة.

3. عدل نمط حياتك وتوقف عن تناول المشروبات الكحوليه وتدخين السجائر، حيث تتسبب فى إحداث تأثيرات ضاره على الحيوانات المنويه، وخصوصاً أن تدخين 20 سيجاره باليوم يقلل عدد الحيوانات المنويه وبشكل لا يقل إطلاقاُ عن الإسراف فى تناول المشروبات الكحولية.

4. تجنب تعريض الخصيتين إلى دراجه حراره مرتفعه وذلك بالابتعاد عن ارتداء الملابس الداخليه الضيقه، وكذلك الجينز الضيق، وكذلك ابتعد عن الساونا، ولا تضع أى شيء ساخن على فخذيك مثل اللابتوب، ولا تستحم تحت أى حال من الأحوال بالمياه الساخنة.

5. إذا كنت ترغب فى الإنجاب فيجب أن تمتلك أكبر قدر ممكن من الحيوانات المنويه لتسهيل هذه المهمه، ويتأتى ذلك من خلال الفصل حوالى يومين أو ثلاثه بين كل مره قذف، والتى تليها، حتى تمنح الخصيتين الوقت الكافى لتكوين المزيد منالحيوانات المنوية.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة عالم التقنية العربية ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع .